سبيس عصابات // Space gangs

سبيس عصابات // Space gangs


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الاصدار الثاني لللمجلة
اضغط هنا لعرض الاصدار الثاني للمجله
المواضيع الأخيرة
» بنات انا العضوة السابقة حب الله يملكني يارب احد يتذكرني
الثلاثاء يناير 02, 2018 8:12 am من طرف ňǾǿǾǿre

» لآآ يــغركـ إـبتــسآآمــتي كــلي أحــزآآنـ..
الثلاثاء يناير 02, 2018 8:07 am من طرف ňǾǿǾǿre

» ممكن طلب ؟
الثلاثاء يناير 02, 2018 8:02 am من طرف ňǾǿǾǿre

» ارسم وجهك ... على كيفك .... هنـــــ...ــــــا
الثلاثاء يناير 02, 2018 7:55 am من طرف ňǾǿǾǿre

» رسومات واشكال
الثلاثاء يناير 02, 2018 7:52 am من طرف ňǾǿǾǿre

» عضووة جديدة ^ ^
الثلاثاء يناير 02, 2018 7:49 am من طرف ňǾǿǾǿre

» منـ،،العضوه،،التيـ،،في باللكـ،،هذه اللحظهـ...
الثلاثاء يناير 02, 2018 7:44 am من طرف ňǾǿǾǿre

» مين هون؟ اياااام زمااان
الثلاثاء يناير 02, 2018 7:43 am من طرف ňǾǿǾǿre

» بصمة المتواجد حالياً
الثلاثاء يناير 02, 2018 7:39 am من طرف ňǾǿǾǿre

» اشتقت للمنتدى
الثلاثاء يناير 02, 2018 6:50 am من طرف ňǾǿǾǿre

»  °• °• °• «〖الـإعْــتٍــرـآأفــآأ ـت 〗» °• °• °•..4
الأحد أكتوبر 02, 2016 10:24 pm من طرف dreamor

» لقد انني اشرفكم بعودتي
الأربعاء يونيو 29, 2016 12:59 am من طرف LAW

»  جيب بيت شعر بآخر حرف ^^
الثلاثاء يونيو 21, 2016 3:51 pm من طرف روكيا

» "هذه هي حياتي " بقلم الكونت
الثلاثاء يونيو 21, 2016 3:45 pm من طرف روكيا

» مكتبة سكرابز ورندرات
الإثنين ديسمبر 21, 2015 3:23 pm من طرف Kōuηţ мōмō

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
روكيا
 
الــــعــــقــــيــــدة
 
Zoldik
 
Kōuηţ мōмō
 
ايتاشي
 
بسمة امل
 
NARUTO
 
.ZoRo
 
روح الجنوب
 
Zeso.
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
كـــرة قـــدم العـــصآبــآت..
°• °• °• «〖الـإعْــتٍــرـآأفــآأ ـت 〗» °• °• °•..2
°• °• °• «〖الـإعْــتٍــرـآأفــآأ ـت 〗» °• °• °•
°• °• °• «〖الـإعْــتٍــرـآأفــآأ ـت 〗» °• °• °•..3
منـ،،العضوه،،التيـ،،في باللكـ،،هذه اللحظهـ...
من 1 ل 5 وارمي اي عضوة في البحر
يبداء العد من (1) الى (5) والذي يصل الى الرقم (5) أول يظع العظوالذي يريد في مستشفاء المجاانين .....
من واحد لـ..6 ولصق علكة بشعر عضوة..
طفشانه ماعندك شي ادخلي هنا وفضي وقتك معنا
مــن 1 لــ5 وأعطـي عـضوهـ اكــبر بوكس بالعآآلـمـ >> هـع}..~*
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 6:54 am

شاطر | 
 

 كل واحد يدخل...............

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
××غامضه لاتقــهر××
حـره
حـره
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقى الأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها الكلابُ
انثى
عدد المساهمات : 546
نقاط : 1437
الشهره : 5
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : http://wafa2010.ahlamontada.net/montada-f5/topic-t128.htm#695

مُساهمةموضوع: كل واحد يدخل...............   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:15 am

السلااااام عليكم يا شبااااااااااااااااااب
كيفكم؟
المهم أنا دحين أبغا أطلب منكم طلب
كل واحد يكتب أسمه المستعار وجنبه اسمه الحقيقي علشان أنا عندي شيىء مهمممم
بقوله لكمـ
يلا مين أول واحد يبدااااا
أنا أسمي المستعار :××غامضه لاتقهر××
اسمي الحقيقي : وفــــــــــــــــــــــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:36 am

إسمي المستعار : ريمي

إسمي الحقيقي: منـــال


عدل سابقا من قبل ريمي في الخميس أكتوبر 22, 2009 1:26 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيـــــرارا
صحفية
صحفية
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية : من الرائع ن تبني جسراً من الأمل~ِ*؛ فوق بحرٍ من الأحزان~ِ*ْ.

انثى
عدد المساهمات : 1052
نقاط : 2088
الشهره : 3
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
الموقع : في قصر الأشباح

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 9:40 am

إسسمي المستعار : أميره الأسرار

إسمي الحقيقي : مهـــــــــــــا

_________________


«ღ»«ღ»«ღ»

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 2:13 am

إسمي المستعار--زراكي

إسمي الحقيقي--ريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
××غامضه لاتقــهر××
حـره
حـره
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقى الأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها الكلابُ
انثى
عدد المساهمات : 546
نقاط : 1437
الشهره : 5
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : http://wafa2010.ahlamontada.net/montada-f5/topic-t128.htm#695

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:15 am

شــــكراا لكــم يا أصدقائي الأعزاء على تلبيه الطلبـ
أنتمـ أحسن أصدقاء يبكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنتضر ردود أصدقائي الباقين 👅
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كيـــــرارا
صحفية
صحفية
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية : من الرائع ن تبني جسراً من الأمل~ِ*؛ فوق بحرٍ من الأحزان~ِ*ْ.

انثى
عدد المساهمات : 1052
نقاط : 2088
الشهره : 3
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
الموقع : في قصر الأشباح

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:35 am

صديقتي لاتشكرينا هذا واجبنا Sad

_________________


«ღ»«ღ»«ღ»

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكابتـنة يوسوب
شغب
شغب
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
عدد المساهمات : 214
نقاط : 493
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
الموقع : في المسبح مع الحيوانات المفترسة جداا

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الجمعة أكتوبر 02, 2009 1:41 am


انا اسمي المستعار روك لـــــي واسمي الحقيقي~~~حنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zoro
قرصانة
قرصانة
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
عدد المساهمات : 827
نقاط : 1198
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
الموقع : في عـالم القراصنه الـذي لايعرف معنى الرحمـه

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   السبت أكتوبر 17, 2009 1:53 pm

أسفه ولاكن هاذا المكان لللا قتراحات فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
××غامضه لاتقــهر××
حـره
حـره
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقى الأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها الكلابُ
انثى
عدد المساهمات : 546
نقاط : 1437
الشهره : 5
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : http://wafa2010.ahlamontada.net/montada-f5/topic-t128.htm#695

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الإثنين أكتوبر 19, 2009 1:17 am

هاااااه ؟؟........

لـــــــــــــــماذ اا تعتذر؟؟ ياقرصانه زورو..
لــــم تفعل اي شئ ............**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zoro
قرصانة
قرصانة
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
عدد المساهمات : 827
نقاط : 1198
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
الموقع : في عـالم القراصنه الـذي لايعرف معنى الرحمـه

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الإثنين أكتوبر 19, 2009 6:17 pm

لااريدك ان تغظبي مني

فأنتي سريعة الغظب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
××غامضه لاتقــهر××
حـره
حـره
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقى الأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها الكلابُ
انثى
عدد المساهمات : 546
نقاط : 1437
الشهره : 5
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : http://wafa2010.ahlamontada.net/montada-f5/topic-t128.htm#695

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:23 am

اهاااااااا
أنت تعرف اني سر يعه الغظب.....
أصمت قبل أن أريك نجوم الظهر...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zoro
قرصانة
قرصانة
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
عدد المساهمات : 827
نقاط : 1198
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
الموقع : في عـالم القراصنه الـذي لايعرف معنى الرحمـه

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الخميس ديسمبر 24, 2009 7:40 pm

ههههههههههههههههه

ألم أقل لكي أنتي سريعة الغضب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مساعدة كاكاشي
شغب
شغب


الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
انثى
عدد المساهمات : 44
نقاط : 61
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 20
الموقع : النت

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   السبت يناير 02, 2010 3:34 am

الاسم المستعار مساعدة كاكاشي
الاسم الحقيقي سلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
××غامضه لاتقــهر××
حـره
حـره
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقى الأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها الكلابُ
انثى
عدد المساهمات : 546
نقاط : 1437
الشهره : 5
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع : http://wafa2010.ahlamontada.net/montada-f5/topic-t128.htm#695

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   السبت يناير 02, 2010 1:09 pm

عـــــــاااا شـــــــــــــــــــــت الأساااااااااامي الــحلـــوهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الهدي هاذي للطيفه ريمي



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هـــــذي الهـديه لكـــ يا صديقتي الحبيبه أميره الأسراار

ا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهـذي الهـــــــــــــديه لـصديقتي العزيزة مساعدة كاكاشي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وهوهـذياالهديه للمحبوبه نائبة زراكي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهــذي هديه للقويه الكابتـنة يوسوب


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهـذي الهديه للرئعه زورو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهـذي هديه للمميزه لغامظه لاتقهر <الي هي انا

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
تحـياااتي.لكمـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو الغامضة
شغب
شغب
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية : من يتعدى حدوده

يلقى مصيره
انثى
عدد المساهمات : 396
نقاط : 598
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
الموقع : حيث تنتمي العصابات

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الخميس أبريل 01, 2010 8:06 am

إسمي المستعار : فتاة لا تقهر

إسمي الحقيقي : ســـــارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohama.darbalkalam.com
زعيمة الفراشات القاتلات
شغب
شغب
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
انثى
عدد المساهمات : 497
نقاط : 676
الشهره : 3
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 20
الموقع : البيت

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الخميس أبريل 01, 2010 8:17 am

اسمي المستعار
زعيمة الفتيات
اسمي الحقيقي
سلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   السبت أبريل 03, 2010 8:07 am



سلام عليكم

هااااااااااااااي

مهلاً

تواقفي وإلا ;)

لكن من فضوليه

أن قولي تبغي تعرفي أسماءالعضاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لا تتدخلي في أمور الآخرين هل تفهمين هدا حزين

والمثل يقول [اللافة قراااااافه]

وكمان تغرينا بالهدايه

وبالنهاية الشكلاته خليتيها لك

هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مَطَرْ
حـره
حـره
avatar

الذهب : 5 قطع
الفضة : 30 قطعة
المقوله الشخصية :
انثى
عدد المساهمات : 20
نقاط : 27
الشهره : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
الموقع : عَاْلَمِيْ .. حَيْثَ أَجِدُ رَاحَتِيْ ღ

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يدخل...............   الأحد أبريل 04, 2010 4:32 pm

اولا شكرا على الموضوع الجميل
..............

إسمي المستعار : فتاة يملاها الامل

إسمي الحقيقي : وفـــــــــــــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل واحد يدخل...............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سبيس عصابات // Space gangs :: مــنــتــديــات عــالــم الـعـــصــابــات :: أكتب إقتراحك بس بدقيقتين-
انتقل الى: